وادى دجلة يستدرج سيراميكا اليوم فى “الفرصة الأخيرة” للبقاء بين الكبار بالدوري

وسحب وادي دجلة نظيره سيراميكا في تمام الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز. ضد هدف في نفس الجولة.

يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في الجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ، بعد أن لعب 32 مباراة ، وفاز في 5 مباريات ، وتعادل في 13 مباراة ، وخسر 14 مباراة ، سجل لاعبوه 29 هدفًا ، واستقبلت شباكهم 38 هدفًا ، فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، وتعادل 14. مباراة وخسر 10 لاعبين سجلوا 39 هدفا وتلقت شباكهم 43 هدفا.

وطالب عبد الباقي جمال المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بالفوز باللقب الثاني على التوالي لمواصلة خطة التمسك بالأمل الأخير في البقاء بين الكبار خاصة في الأمتار الأخيرة من المسابقة. اقتصرت المنافسة على النجاة من الهبوط هذا الموسم على تذكرة مشوشة بين دجلة والبنك الأهلي بعد التأكد من تراجع الإنتاج الحربي. وأسوان رسميا حيث الأولى 28 نقطة والثانية 33 نقطة ولكل فريق مباراتين متبقيتين.

يحتاج البنك الأهلي للفوز بإحدى المباراتين المتبقيتين وهما اتحاد الإسكندرية والزمالك ، وهما مواجهات صعبة للغاية لكتيبة خالد جلال ، بينما يحتاج دجلة للفوز بالمباراتين المتبقيتين أمام سيراميكا والإنتاج الحربي. مع فشل البنك الأهلي في المباراتين..

في حال فوز دجلة في المباراتين وهزيمة البنك الأهلي في مباراة وتعادل في أخرى ، فإن الفريقين سيتعادلان في عدد النقاط ، لكن الفارق في المواجهات المباشرة سيعطي دجلة التذكرة المتبقية فقط للبقاء ، حيث تعادل مع البنك الأهلي ، وفاز بها في مباراتي الدور الأول والثاني هذا الموسم..

من ناحية أخرى دعا هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه إلى استعادة الانتصارات لتحسين وضع الفريق قبل نهاية المسابقة ، خاصة بعد الخسارة من الزمالك في الظهور الأخير.

.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.